Uncategorized

تعرف علي السر وراء رفض سلمان الفرج التجديد للهلال السعودي

تصدّر سلمان الفرج اللاعب السعودي ، كابتن فريق الهلال ، محركات بحث جوجل العالمية بعد رفضه تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل ، لعدم تقديم تعويض مالي. يتمتع سلمان الفراج البالغ من العمر 31 عامًا بحرية التفاوض مع أي نادٍ منذ منتصف ديسمبر ، خاصة منذ انتهاء عقده في يونيو 2021.

في الأيام القليلة الماضية ، اتصل مسؤولو الهلال السعودي بعدد من الأشخاص بالقرب من الفرج لمناقشة تمديد عقده. لكن لم يتم التوصل لاتفاق بعد ورفض قائد الهلال تمديده.

اقراء ايضا : غياب أجويرو عن السيتي في الكاس بسبب كورونا

وتناسب قصته المرشد ، موضحًا أن سلمان الفرج توصل إلى اتفاق مع الهلال في ديسمبر الماضي بشأن مدة العقد ، لكن العائد المالي لا يزال مثيرًا للجدل وكان نادي النصر السعودي قد قدم فرج عرضا ماليا أعلى من عرض الهلال بزيادة 3 ملايين ريال عن عرض الأزرق. وهذا يعني أن على الهلال أن يقدم عرضاً أعلى وأعلى من النصر حفاظاً على فرص قائده في البقاء في رتبته.

ينتهي عقد الفرج الحالي مع الهلال في يونيو 2021 ، مما يعني أن قائد الهلال له الحق في التفاوض والانضمام للنادي دون الرجوع إلى الهلال خلال الفترة تيار توج سلمان الفرج بلقب دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين وكذلك دوري أبطال آسيا 2019 في موسم 2019/2020.

وفي وقت سابق ، نشر الصحفي والناقد الرياضي عبد العزيز المريسل ، مؤخرًا ، صورة لسلمان الفراج قائد الهلال ، الذي كان يحضر حفل زفاف أحد أصدقائه وتعليقا على الصورة المثيرة للجدل قال المرسل: “الحمد لله على سلامة النقيب فرج الذي لم يستطع مرافقة بعثة الأزرق لمواجهة الباطن ، والتي بحسب تأكيدات بعض المصادر الإعلامية ، حيث شوهد في حفل زفاف أحد الأصدقاء في اليوم الأول من يوم السبت ، وانتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق “.
وجاء تعليق المرسل اتهامًا لقائد الهلال بعدم الانخراط في إجراءات احترازية ، وعدم الاكتفاء بحضور الاجتماعات ، وعدم الاهتمام بالمسافات الاجتماعية ويتصدر الهلال بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الشباب وصيفه برصيد 22 نقطة
.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *